الأسئلة الشائعة

4 النتائج
  • ماذا يمكن توقعه من خبير Somfy؟ (91) 15.11.2018
    يلتزم الخبير بعلاقة دائمة مع Somfy ويوقع على ميثاق الجودة المهنية الذي يحتوي على 10 التزامات: 1. فريق من المتخصصين مكرس بالكامل لمشروعك 2. مساحة استقبال بالقرب منك لاكتشاف واختبار أحدث حلول Somfy 3. تحليل مُخصص لمشروعك مع حلول تتكيف مع احتياجاتك وميزانيتك. 4. احترام الأطر الزمنية المُحددة 5. عرض أسعار مُفصل ومجاني دون التزام 6. تركيبات آمنة 7. تقديم المساعدة مع شرح كيفية عمل التركيبات 8. ضمان التركيب الجيد بفضل تتبع قطع غيار القوية من Somfy 9. المتابعة لتكييف تركيباتك حسب وتيرتك الخاصة ووفقًا لاحتياجاتك 10. ضمان الجودة الرائدة عالميًا.
  • كيف أتحقق من أن التركيبات تحتوي على تجهيزات Somfy؟ (104) 15.11.2018
    1. طلب عرض أسعار مفصل من متخصص التركيب لديك، والذي سيُحدد العلامة التجارية ومرجع المحرك. 2. التحقق من ظهور ملصق "Powered By Somfy" (بدعم من Somfy) على المنتج المُركب. وهذا يخبرك بأن المنتج مُجهز بمحرك Somfy من قِبل الشركة المصنعة التي تعمل من خلال شراكة وثيقة مع Somfy. 3. التحقق من العلامة التجارية المُشار إليها على وحدة التحكم عن بُعد للتجهيزات.
  • قائمة التحقق من Somfy (59) 12.10.2018

    النقاط التي يجب التحقق منها قبل البدء: 1. هل لديك اتصال جيد بالإنترنت؟ يُعد الاتصال بالإنترنت لازمًا لتوصل تجهيزاتك. 2. تختلف المنتجات المتوافقة اعتمادًا على مجموعة التشغيل الآلي للمنزل التي تختارها. اطلع على السؤال السابق للحصول على مزيد من المعلومات. 3. لتحسين النطاق اللاسلكي، نوصيك بوضع المجموعة في منطقة مفتوحة في وسط منزلك.

  • هل تُصنِّع Somfy الرولر شتر والستائر الداخلية؟ (59) 28.09.2018
    تُصمِّم Somfy وتُصنِّع فقط المحركات ووحدات التحكم وأنظمة التشغيل الآلي لتشغيل فتحات المنزل كهربائيًا. بعد ذلك تُورَد هذه المحركات وأجهزة التشغيل الآلي للمنزل إلى الشركات الصناعية التي تجمعها مع التجهيزات ذات الصلة (الرولر شتر، الستائر الداخلية، البوابات، أبواب الكاراج، ما إلى ذلك).