18.07.2019 الدعم والخدمات بواسطة Somfy إذا كنت في شك، فجرّب المساعدة الذاتية بأسلوب Somfy! هل تواجه صعوبة في تثبيت منتجك؟ هل لديك سؤال حول المعدات؟ من المؤكد أن الإجابة يمكن العثور عليها في مساحات الدعم لدينا! هل قمت بتركيب منتج Somfy الخاص بك على يد متخصص؟ وفي هذه الحالة، يظل جهة الاتصال الرئيسية لديك في حالة وجود أسئلة. ولكن طالما أن الأمر يتعلق بعطل أو حتى سوء فهم للدليل المتعلق بمنتج تم شراؤه في المتجر أو في متجرنا عبر الإنترنت، فمن المحتمل أن يكون مجتمعنا قد طرح السؤال الذي تواجهه بالفعل. المجتمع أول رد فعل عليك: انتقل إلى منتدى Somfy. إنها مساحة يلتقي فيها ثلاثة أنواع من المستخدمين: - مستشارو Somfy الفنيون، الذين نطلق عليهم اسم "Yellow's" - خبراء ومستخدمي منتجات سومفي الذين يجيبون على أسئلة الزوار ويقدمون تجربتهم - الزوار مثلك، أو المستخدمين الحاليين أو المستقبليين لمنتجات Somfy. يتكون المنتدى من عدة فئات (مصاريع، أتمتة منزلية، أمان، إلخ.) للسماح لك بتصفح مواضيع المناقشة التي تتوافق مع هذه المواضيع. مريح جدًا، لن تواجه أي مشكلة في استكشافه! إذا كنت تفضل البحث عن مناقشات تخص أحد المنتجات مثلاً، يمكنك استخدام أداة البحث في أعلى الصفحة من خلال ذكر المنتج أو حتى مرجع المنتج المعني. يحتوي المنتدى أيضًا على وسائل مساعدة تشخيصية، وهي مفيدة جدًا في حالة حدوث عطل، وحتى مقاطع فيديو لتسهيل تثبيت منتجاتك من خلال تفصيل جميع الخطوات. المجتمع جاهز لمساعدتك، والمنتدى مليء بالمعلومات المفيدة جدًا. من المؤكد أنك ستجد أن سؤالك قد تم طرحه بالفعل. ومع ذلك، إذا لم يكن الأمر كذلك، قم بنشره وسوف يقوم شخص ما بالرد عليك في أقل من 24 ساعة! خدمة المستهلك بالرغم من بحثك في المنتدى، إلا أنك لا تجد إجابة مرضية؟ لا داعي للقلق: خدمة العملاء لدينا هنا لمساعدتك. متاح عبر الهاتف من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8 صباحًا حتى 6:45 مساءً، ويتوفر المستشارون للاستماع إليك وسيرشدونك خطوة بخطوة لحل مشكلتك أو ببساطة للإجابة على سؤالك! لمعرفة كل شيء عن خدمة العملاء لدينا، انتقل إلى هذه الصفحة. المساعدة المتبادلة من سومفي بالأرقام فيما يلي بعض الأرقام المتعلقة بخدمة العملاء التي أردنا مشاركتها معكم والتي نفخر بها! عدد المكالمات الواردة عام 2018: أكثر من 100.000 مكالمة رضا العملاء عن كافة الخدمات 2018: 88% رضا العملاء عدد الأسئلة في المنتدى عام 2018: 13,614 الاستجابات المقدمة من المجتمع (باستثناء Yellow) في عام 2018: 81% عدد المسجلين في المنتدى نهاية عام 2018: 58.000 متوسط عدد مشاورات المنتدى شهريا في عام 2018: 300.000 كما ترون، مجتمعنا نشط للغاية ومستشارونا الفنيون مستعدون دائمًا للرد عليك! خدمات حسب الطلب أخيرًا، دعنا ننتهي من عرض خدماتنا الانتقائية. هذه هي الخدمات التي يمكنك شراؤها مباشرة من متجرنا، مثل تشغيل المنبه الخاص بك عن بعد، والتكوين ومساعدتك في استخدام صندوق التشغيل الآلي للمنزل TaHoma أو حتى استبدال محرك الغالق الدوار. اكتشف جميع خدماتنا الانتقائية في متجرنا، قسم الخدمات. مهما كان سؤالك، مع Somfy يمكنك القيام بذلك بمفردك ويمكننا القيام بذلك معًا. على أية حال، لن تكون وحيدًا أبدًا وسيكون لديك ضمان القدرة على الاستفادة من الحل الأكثر ملاءمة لاحتياجاتك. كل ذلك في منزلك الجديد، والآن مجهز جيدًا جدًا! blog.post.go_further الفئات الدعم والخدمات Disqus is inactive